فني تكييف - صيانة تكييف الكويت تلفون 97471371

صيانة للتبريد و التكييف صيانة اصلاح تركيب تنظيف الغسيل تعبئة فريون جميع انواع المكيفات السبليت والمركزى

لدينا فنيين مدربين بشكل كبير وذو خبرة كبيرة في التعامل مع جميع اجهزة التكييف في دولة الكويت. 

تلفون

انقر هنا للاتصال بنا

97471371


أفضل فنيين صيانة تكييف بالكويت فني تكييف مركزي أو فني تكييف ٢٤ ساعه ، صيانة تكييف مركزي أو تصليح تكييف مركزي ، تصليح سنترال.

أفضل فني صيانة مكيفات سبليت بالكويت

تتطلب فلاتر ولفائف وزعانف مكيف الهواء صيانة دورية للوحدة لتعمل بفعالية وكفاءة طوال سنوات الخدمة. يضمن إهمال الصيانة الضرورية انخفاضًا ثابتًا في أداء تكييف الهواء بينما يزداد استخدام الطاقة بشكل مطرد. تحقق من مخطط المعلومات 101 الموفر للطاقة: التبريد المنزلي لمزيد من الطرق للمساعدة في تحسين راحتك وكفاءة مكيف الهواء لديك.

تلفون

انقر هنا للاتصال بنا

97471371


فلاتر مكيفات الهواء 
فني تنظيف مكيفات

فلاتر المكيفات أهم مهمة صيانة تضمن كفاءة مكيف الهواء الخاص بك هي استبدال مرشحاته أو تنظيفها بشكل روتيني. تقلل المرشحات المسدودة والمتسخة من كمية تدفق الهواء وتقلل بشكل كبير من كفاءة النظام. بالإضافة إلى ذلك ، عندما يتم إعاقة تدفق الهواء ، يمكن للهواء تجاوز المرشح وإيداع الأوساخ مباشرة في ملف المبخر وإضعاف قدرة الملف على امتصاص الحرارة. يمكن أن يؤدي استبدال مرشح متسخ ومسدود بفلتر نظيف إلى تقليل استهلاك طاقة مكيف الهواء بنسبة 5٪ إلى 15٪. بالنسبة لمكيفات الهواء المركزية ، توجد المرشحات بشكل عام في مكان ما على طول مجرى العودة. مواقع التصفية الشائعة موجودة في الجدران أو الأسقف أو في مكيف الهواء نفسه. مكيفات هواء الغرفة مزودة بفلتر مثبت في الشواية المواجهة للغرفة. بعض أنواع المرشحات قابلة لإعادة الاستخدام ؛ يجب استبدال الآخرين. وهي متوفرة في مجموعة متنوعة من الأنواع والكفاءات. نظف أو استبدل مرشح أو فلاتر نظام تكييف الهواء كل شهر أو شهرين خلال موسم التبريد. قد تحتاج الفلاتر إلى مزيد من الاهتمام المتكرر إذا كان مكيف الهواء قيد الاستخدام المستمر ، أو تعرض لظروف مغبرة ، أو إذا كان لديك حيوانات أليفة تحمل الفراء في المنزل.

صيانة تكييف


ما هي الصيانة التي يحتاجها مكيف الهواء؟ 

1. تغيير عوامل التصفية الخاصة بك تقتل الفلاتر المتسخة كفاءة مكيفك ، لذا ركب واحدًا جديدًا كل شهر خلال موسم التبريد للوحدات المركزية ووحدات النوافذ (أو نظفها إذا كان لديك النوع القابل للغسل).

 ابحث عن الحد الأدنى لقيمة تقرير كفاءة الفلتر ، أو MERV ، والتي تتراوح من 1 إلى 12 لوحدات تكييف الهواء المنزلية ؛ فكلما زاد الرقم ، كانت عملية الترشيح التي يوفرها أفضل (وكلما زادت الطاقة اللازمة لسحب الهواء من خلاله ، لذلك توازن بين مخاوف جودة الهواء وتكاليف الطاقة). 

2. إصلاح تسرب التيار المتردد يمكن أن تفقد مجاري الهواء ما يصل إلى 30 في المائة من تدفق الهواء من خلال التسريبات ، ومن المعروف أن وحدات تكييف الهواء في النوافذ صعبة الإغلاق بشكل صحيح.

 ابحث عن التسريبات باستخدام "خدعة الدخان" القديمة. بالنسبة لوحدات النوافذ ، أشعل عودًا من البخور وامسكه حيث تلتقي الوحدة وإطار النافذة ؛ بالنسبة للتيار المتردد المركزي ، أمسك العصا بالقرب من وصلات مجاري الهواء. إذا هب الدخان ، فهذا يعني أن هناك تسريبًا. 

لأعمال مجاري الهواء ، استخدم شريط رقائق لإغلاق الفجوات الصغيرة ومصطكي القناة للثغرات الأكبر ؛ بالنسبة لوحدات تكييف الشباك ، قم بحشو الرغوة بين الجهاز وإطار النافذة ، بالشريط اللاصق حسب الحاجة.

فني تكيف جميع اعمال الصيانه والتركيبات ونظافة المكيفات

فك وتركيب المكيفات الاسبلت بالكويت

هناك العديد من الفنيين المختصين في القيام بتركيب المكيفات الاسبليت حيث أن هذه العملية لابد فيها من فني متخصص، لذلك نقدم لكم اليوم أفضل فني مكيفات سبليت بالكويت

كما نوفر فنى صيانة مكيفات الكويت فنيين تكييف يعملون لدي افضل شركة مكيفات فى الكويت حيث نقدم خدمات صيانة مكيفات مركزي – اسبليت

تلفون

 انقر هنا للاتصال بنا